منتدى الافلام والكليبات
منتدى الافلام والكليبات
منتدى الافلام والكليبات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الافلام والكليبات

لكل ما هو الجديد فى الافلام الحديثة والمصارعة الحرة وعالم الالكترونيات وجميع افلام اليو تيوب الحديثة

الرئيسيةhttps://www.facأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا بالسادة الزوار والضيوف الكرام واهل الدار مرحبا بيكم فى منتديكم نتمنى لك وقت سعيد

اهلا وسهلا بالسادة الضيوف شرفتو منتاديكم
المواضيع الأخيرة
» سر رقم سبعة 7
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد مارس 08, 2020 11:04 am من طرف برجل

» الشجره المجنونه
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالجمعة يونيو 16, 2017 11:16 pm من طرف nefen

» اضحك للدنياااااااا
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالجمعة يونيو 16, 2017 10:51 pm من طرف nefen

» sinbad movie فلم سندباد مترجم للعربيه 2011
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 4:31 pm من طرف magdy ahmed

» فلم الاكشن الخطير استيقاظ الاموات مترجم كامل
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 4:30 pm من طرف magdy ahmed

» فيلم الرعب [ Preservation ] مترجم HD
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 4:26 pm من طرف magdy ahmed

» فيلم الرعب والغموض رائع جدا
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 4:19 pm من طرف magdy ahmed

» الفيلم الرعب الكوميدى Doghouse كامل مترجم
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 4:16 pm من طرف magdy ahmed

» فيلم أرملة رجل حى نورا - حمدي حافظ - صلاح قابيل
 طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد ديسمبر 27, 2015 4:12 pm من طرف magdy ahmed

منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ريحانة الحب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الافلام والكليبات على موقع حفض الصفحات

طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر

كاتب الموضوعرسالة
magdy ahmed
Admin
magdy ahmed

طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Empty
مُساهمةموضوع: طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر     طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 4:59 pm

موضوع: أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات .. إحذر ..    طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    Icon_minitime1الإثنين يناير 09, 2012 1:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه  طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    479647 
تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر  طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    397686 
بسم الله//

طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    3025635748 
1- طيب Smile :
هذه الكلمه تستخدمها المرأه كي تنهي النقاش وآنت لازم تسكت و تحط بثمك بصلة
و نصيحه اذا حكتها البنت ,, لازم تختصر و تقسم على عشرة Mad

2- ولاشي Neutral :
هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة و هاذا يعني انو في اشي X_X
واذا سمعتها لازم توقف على رجليك

3- لا عادي :
وهي من اخطر التصريحات اللي يمكن ان تقولها المرأه للرجل
و تعني ان المرأه تريد التفكير مطولا و بعمق قبل ان تجعلك تدفع الثمن غاليا
و وقتها أعرف ان الوضع أبدا مو عادي مثل ما تقول

4- بكيفك Smile :
هذه كلمة تحدي و تحذيرية و ليست إذناً X_X.!!!
بالعربي يعني اذا انت زلمة و في على وجهك شوارب اكسر كلمتها لشوف

5- لا شكرا Smile :
يعني انو الغضب قد وصل حده وقرب الانفجار
وسوف تحل عليك اللعنة قريبا ان شاء الله >:O !!

6- اهااا 8-| :
يعني انها كانت شاكه بشي وانت أكدته يا حمااااااااار
يعني حاول تلطف الجو قبل ما تجيب أجلك !!  طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه   تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر    273597 15.09.2013
https://magdy.alafdal.net

طبعاً مش انا الي حطيت الموضوع اه تعالو نشوف كيف البنات لما يغضبو شو بحكو احم والله يستر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  مثير جدا تعالو شوفو
»  مثير جدا تعالو شوفوPAAP
» شوفو خبث البنات فى الامتحانات
» Tum خرافة تعالو وادخلو وسجلو حتى يظهر اكم المشاهد كاملة
» الكل لازم يدخل الموضوع خطير